*خطير* يو اس بي فلاش يقوم بتدمير أي جهاز يلمسه بثواني USB Killer

الان اصبح بامكانك شراء يو اس بي فلاش يقوم بتدمير أي جهاز يلمسه مثل لابتوب, كمبيوتر شخصي, تلفاز, كاميرات.. و أي شيء! و ذلك بدفع مبلغ 50 يورو تقريبا (56$). لشراء المنتج من الموقع الرسمي انقر هنا.

فإذا كنت تريد تدمير كمبيوتر شخص ما بطريقة سريعة وسهلة (وفعالة أيضا) فحتما هذه هي الطريقة الأفضل لفعل ذلك. كل ما عليك فعله هو توصيل اليو اس بي فلاش USB Killer في منفذ اليو اس بي لذلك الكمبيوتر و الانتظار لمدة 3 ثوان فقط. النتيجة؟ كمبيوتر مدّمر الى الأبد!

هذه الطريقة لا تعمل على منتجات أبل لأن منافذ اليو اس بي الخاصة بحواسيب و لابتوبات أبل محمية جيداً. لكنها تعمل بنسبة 95% على الكمبيوترات والأجهزة الأخرى من باقي الشركات.

[su_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=_TidRpVWXBE” width=”1280″ height=”720″]

فكيف يقوم USB Killer بفعل ذلك؟

usbkill-6

 

عندما يتم توصيل اليو اس بي القاتل (USB Killer) في المنفذ يتم سحب طاقة جهاز الكمبيوتر لشحن اليو اس بي الفلاش, ثم يتم تفريغ فولت سلبي -200 إلى داخل الجهاز, هذه العملية تتكرر عدة مرات في الثانية الواحدة حتى تقوم بفصل اليو اس بي فلاش من المنفذ.

وبهذا الأسلوب يتم حرق معظم الدوائر الكهربائية داخل الكمبيوتر ما عدا القرص الصلب. فإن كان هدفك اتلاف و تدمير جميع المعلومات في الكمبيوتر, فهذه ليست الطريقة المناسبة لفعل ذلك.

 


هدف مطوري اليو اس بي كيلر USB Killer الرئيسي من بيع هذا المنتج للعامة هو جعل مصنعي الكمبيوترات و باقي الأجهزة التي تمتلك على منافذ يو اس بي أن يبدأوا بحماية المنافذ من هذه المخاطر بشتى الوسائل. و بذلك يكون غرض هذا المنتج هو الاختبارات و التجارب.

لكن بالطبع الآن أي شخص اصبح بامكانه شراء المنتج و إساءة الاستخدام.

 

فما رأيك بهذا ال يو اس بي فلاش يقوم بتدمير أي جهاز يلمسه

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock