أوبيرا تطلق تطبيق VPN مجاني وبلا حدود ل iOS

أوبيرا أول شركة تقنية كبيرة تطلق تطبيق VPN مجاني للأيفون والأيباد

و ذلك يأتي بعدما قامت بتجربة تقنية VPN مدمج في متصفح Opera الشهير منذ شهر تقريبا, في اصدار المطورين. في محاولة لكسب الجمهور وإعطائهم ميزة رائعة لحماية خصوصياتهم و بالمجان!

و اليوم تم اطلاق تطبيق Opera VPN على نظام ال iOS. و يتميز التطبيق أنه مجاني 100% ولا يوجد أي تقييد على الاستعمال. كما أنه ليس فقط VPN عادي بل يوجد ميزة حجب الاعلانات و ازالة الكوكيز الاعلانية التي تتبع المستخدم عند تصفحه للانترنت.

opera_vpn_iPhone_mockup_main_screen_2

و ايضا التطبيق متوفر بعدة لغات من بينها اللغة العربية, الانجليزية, الالمانية, الفرنسية, الاندونيسية, اليابانية, البرتغالية, الروسية و اخيرا الاسبانية.

التطبيق يتيح لك تغيير الIP الخاص بك الى 5 مناطق مختلفة حول العالم يمكنك اختيار احد منها, كالمانيا, انكلترا, الولايات المتحدة الاميركية, هولندا او سنغافورا. و هناك العديد من المواقع التي ستضاف قريبا حسب ما قالت اوبيرا.

opera_vpn_iPhone_mockup_region_selection

للاسف التطبيق متوفر فقط على نظام iOS و قريبا سيتم طرح الاعلانات عليه كالكثير من التطبيقات و الالعاب الاخرى. لكنه سيبقى مجاني للابد و لن يقوم بطلب انشاء اي حساب او اي اشتراكات اخرى منك, فاذهب و حمله الان من متجر الاب ستور ان كنت تريد حماية نفسك و خصوصياتك من التعقب و ان كنت تكره الاعلانات. و خاصةً ان كنت تستخدم شبكات واي فاي عامة (اي غير محمية بكلمة مرور).

احد الاسباب التي قد تجعلك تستخدم VPN في المستقبل هي مثلا ان احد المواقع التواصل الاجتماعي او مواقع اخرى قد تكون محجوبة في بلدك او في شبكة مدرستك, فباستخدامك لاحد تطبيقات ال VPN المدفوعة او تطبيق اوبيرا في بي ان الجديد و المجاني فسوف تستطيع فك الحظر عن جميع المواقع المحجوبة و تصفحها بكل حرية و امان.

فما هو الذي سيمنعك من حرية التصفح بعد الان؟ و خصوصا ان التطبيق مطور من شركة كبيرة و لها بصمتها في عالم التقنية.

opera_vpn_promo_character_4

قم بتحميل التطبيق الآن من الايتونز من هنا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock