احذر التسوق في النرويج قبل قراءة هذه المقالة! – وفر الوقت والمال الأن (محدث 2018)

نصائح لتحصل على أرخص وأقل سعر ممكن قبل الشراء

إذا كنت تعيش في النرويج وترغب في توفير بعض الوقت والمال عند قيامك بشراء منتجات جديدة لمنزلك أو سيارتك أو لأحد من أصدقائك أو عائلتك أو لأي غرض كان, فقد أتيت للمكان المناسب. لأنك ستتعرف الآن على عدة حيل وطرق تستطيع من خلالها أن تضمن شراء أية منتج بأرخص سعر ممكن.

إليك أبرز الحيل والطرق لتحصل على سعر أفضل عند التسوق في النرويج

1- أول خطوة يجب عليك فعلها هي الذهاب إلى هذا الموقع ⇐ prisjakt.no وقيامك بكتابة اسم المنتج في مربع البحث. الموقع سيقوم بمقارنة أسعار المنتج الذي قمت بالبحث عنه في جميع المتاجر في النرويج وسيظهر لك الأسعار مع الشحن وبدون شحن.

أنا قمت بالبحث عن قفازات Black Diamond Spark ثم قمت باختيار المنتج الصحيح من نافذة النتائج عن طريق النقر عليه. الموقع قام بمقارنة أسعار هذا المنتج في أنحاء النرويج في جميع المحلات وأظهر لي المتاجر التي تقوم ببيعه.

في هذه الصورة؛ يمكنك أن ترى جميع المتاجر التي تقوم ببيع هذه القفازات. كما تشاهد, بعض المتاجر تقوم ببيعه بسعر أرخص من البقية. قم بالنقر على Til butikken وأكمل عملية الشراء من المتجر الذي يناسبك.

وبهذه الطريقة تستطيع البحث عن أي شيء تريد شرائه أو مقارنة سعره.


 

2- الخطوة الثانية التي يجب عليك فعلها إذا أردت شراء منتج بسعر أقل من سعره الاصلي هي: الاشتراك في النشرة البريدية التابعة للموقع. لأن أكثرية مواقع التسوق النرويجية تقوم بإرسال قسائم خصم وعروض خاصة للمشتركين في النشرة البريدية خاصتهم.

العروض والخصوم تختلف من موقع إلى آخر, لكن أغلب ما ستحصل عليه هو 10% خصم و15% خصم أو 100 كرونة خصم وعلى هذا النحو..



 

3- أما إذا أردت التسوق عبر الإنترنت فعليك الاشتراك بمواقع تقوم بإعطائك (أو إعادة) نسبة ربح (Bonus) تتراوح بين 1% و 10% (أو أكثر) من قيمة المنتج الذي ستشتريه. مثال على هذه المواقع: KickBack و ViaTrumf

أيضاً, لا تنسى بعمل اشتراك medlem مع المتاجر التي تقوم بالتبضع عندها كثيراً كي تحصل على Bonus نسبة رح معينة (تختلف من شركة إلى شركة ولكن غالباً ما تتراوح بين 1% و15%) من القيمة الكلية للفاتورة.

مثال لبعض المتاجر المشهورة التي يمكنك الحصول على عضوية عندها: trumf و coop و jula و rema و غيرها الكثير..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock